مميزات اجهزة ايفون لا تراها في اجهزة اندرويد

مميزات اجهزة ايفون لا تراها في اجهزة اندرويد

يقدم هاتف الايفون أهم التقنيات التي تجعل مستخدميه مميزين عن غيرهم من مستخدمي الهواتف الذكية، وفي مقالنا هذا سنتناول مميزات اجهزة ايفون لا تراها في اجهزة اندرويد. فإذا كنت ممن يخططون للتبديل من جهاز الايفون إلى جهاز الاندرويد في المستقبل القريب، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض الخصائص والوظائف التي ستفتقدها في جهازك.

مميزات جهاز أيفون

تحرص شركات الهواتف على تقديم مزايا جديدة وتقنيات عالية لمستخدميها تسهل لهم الكثير من الأمور. ولذلك دعونا نتعرف على بعض مميزات اجهزة ايفون التي تجعل حاملي هاتف ايفون من المحظوظين:

الدعم الاحترافي والسريع لاجهزة ايفون

لا شك أن العديد من المستخدمين للهواتف الذكية يتعرضون لمشكلة غير واضحة ويحتاجون إلى التواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة المصنعة لهاتفهم، وهو الأمر الذي لا توفره أغلب شركات اجهزة الاندرويد. وبالتالي لا تستطيع سوى أن تبحث في المنتديات ومواقع الإنترنت لحل مشكلتك. بينما يمكنك أن تجد الرد السريع من فريق دعم هاتف الايفون بعد طلبك التواصل معهم لشرح مشكلتك أو استفسارك. كما يمكنك التواصل معهم سواءً من خلال البريد أو عن طريق الدردشة المباشرة أو عبر المنتدى الخاص بمشاكل اجهزة آبل. وبالطبع بالإضافة إلى الدعم السريع سوف تحصل على الدعم الاحترافي. بإختصار لن يتركوك حتى تُحل مشكلتك وتكون راضيًا تمامًا.

الدعم الاحترافي والسريع لاجهزة ايفون

تحديثات نظام تشغيل ابل 

تسارع آبل بإطلاق وتوفير تحديث دائم وسريع لتصحيح كل المشاكل والنقائص والثغرات الأمنية التي تظهر في إصداراتها. كما أن تحديثات الايفون تصل لكافة المستخدمين في نفس الوقت. بينما أن هذا الأمر لا يوفره نظام الاندرويد، حيث يقوم بإصدار التحديثات بشكل متفرق ليصل لدولة ما قبل دولة أخرى.

سعر إعادة بيع أجهزة ايفون

في حين أن العديد من اجهزة الاندرويد ينخفض سعرها سريعًا وبشكلٍ كبيرٍ مع الوقت، نجد في الغالب أن هواتف الايفون واجهزة الأيباد القديمة تحافظ على أسعارها. نتيجةً لذلك عند قيامك بمحاولة بيع هاتفك الايفون القديم سوف تحصل على سعر مقارب لسعر شرائك له. يمكنك الإطلاع على أحدث أسعار ايفون من هنا.

كابل الايفون

أوضحت بعض الدراسات التي أُجريت على كايبلات الهواتف الذكية أن كابلات هواتف ايفون تتمتع بجودة كبيرة غير متوفرة في نظام التشغيل اندرويد. حيث تشمل الحماية والفعالية في الأداء. علاوةً على ذلك فهي تحظى بسمعة قوية بين المستخدمين.

كما يتميز كابل ايفون  Lightning بكونه يحتوي على رأس يو إس بي ذي وجهين يمكن وصله بالطرف الموجب أو السالب، كما أنه قادر على شحن الايفون والأيباد.

التكامل بين اجهزة آبل

يعتبر التكامل بين اجهزة آبل( الايفون والأيباد والماك) من أهم مميزات اجهزة ايفون التي تسمح لك أن تجد جميع أعمالك على اجهزتك في كل لحظة من خلال الآيكلاود Icloud.

فهاتف الايفون يعمل بشكلٍ سلس مع جميع الأجهزة ومع مختلف أنظمة التشغيل مثل الآيباد والآيبود تاتش. هذا التكامل يضمن لك فاعلية وضمان وحفاظ على المعلومات. وبالتالي نجد أن هذه الميزة في أجهزة آيفون تجعلك مرتبط بها بشكلٍ دائمٍ.

كاميرا ايفون

بلا شك فإن كاميرا هواتف ايفون تقدم صورًا مُعالجة بشكلٍ رائعٍ لتظهر بمستوى عالٍ من الدقة والوضوح. فإذا قمت بالمقارنة بين أحد الصور التي تم تصويرها بهاتف ايفون، مع صورة أخرى تم تصويرها بهاتف اندرويد، يمتلك نفس إمكانيات كاميرا جهاز الايفون، ستجد أن الجودة العالية والوضوح والألوان الحقيقية من نصيب جهاز الايفون.

كاميرا الايفون

اقرأ أيضًا أفضل هواتف أيفون لعام 2022.

التطبيقات المميزة في ايفون

يمكننا أن نجد على متجر التطبيقات الخاص باجهزة اندرويد (جوجل بلاي) مجموعة كبيرة من التطبيقات الرديئة. الكثير من هذه التطبيقات لا تقدم خدمات حقيقية للمستخدمين بعكس ما توفره اجهزة الايفون.

حيث تجد على متجر الآب ستور تطبيقات ذات جودة عالية. ذلك لأنه يتم وضع شروط وتعليمات تمنع وجود خدمات وهمية أو تطبيقات رديئة.

التطبيقات المميزة في الايفون

ونكون بذلك قد تناولنا بعض مميزات اجهزة ايفون التي لا تراها في اجهزة اندرويد. ومن الجدير بالذكر أن كل نظام يمتلك خصائص ووظائف تميزه عن غيره. وبالطبع الأفضلية تبقى لمستخدمي الايفون الذين سيشعرون بفارق حقيقي عن مستخدمي اجهزة الاندرويد نظرًا لما يمتلكه من مميزات لا تراها في أنظمة أخرى.

 

عن الكاتب

اترك تعليقاً

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية