موقع المطور ابن الحاج abn alhaj وماذا يضم

موقع المطور ابن الحاج abn alhaj وماذا يضم

لا بد أنك تتساءل ما هو موقع المطور ابن الحاج abn alhaj وماذا يضم. بدايةً، فإن صاحب موقع ابن الحاج هو شابٌ يمني الجنسية ومبرمج تطبيقات أندرويد يدعى عبد الملك الحاج ذو 18 عامًا. حيث قام بتأسيس الموقع بالإضافة لأنه صاحب نسخ واتساب ABWA وVRSWA. اشتهر عبد الملك باحترافه في مجالات البرمجة والتقنيات، كما أعرب عن هوايته الأخرى إلى جانب هوسه بالبرمجة وهي التدوين. إذ تميزت مدوناته بأنها مفهومة وواضحة ومعلوماته سهلة الوصول إلى ذهن القارئ. أما بالنسبة لـ موقع المطور ابن الحاج abn alhaj وماذا يضم، فهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

موقع المطور ابن الحاج abn alhaj وماذا يضم

هو موقعٌ خاصٌ بجميع نسخ واتساب ABWhatsApp وVRSWhatsApp. بالإضافة إلى اهتمامه بالتقنية من برمجةٍ وإضافاتٍ وتطبيقاتٍ وتطويرات. يتميز الموقع بالمعلومات الحقيقية والوافية والمحايدة ذات المصادر الخاصة، ونشر المزايا المذهلةِ التي يطلبها المتابعون ومستخدمو موقع المطور ابن الحاج abn alhaj وجميع نسخ الواتساب الخاصة بابن الحاج.

يضم الموقع التطبيقات التالية: واتساب ابن الحاج الأسود AB، واتساب ابن الحاج الأحمر AB2، العنابي AB3، الأخضر AB4، الأزرق AB5، الذهبي، وواتساب بلس. كما يحوي على نسخ VRSWhatsApp، وغيرها الكثير من نسخ الواتساب وكيفية تفعيل خدمة 4G Yemen Mobile.

حيث يعتبر واتساب ابن الحاج بإصداره الأخير لعام 2022 هو أحدث نسخة، اكتسبت شهرة كبيرة على صعيد العالم العربي. كما نعلم فإن واتساب ابن الحاج لم يكتسب شهرته من العدم. إنما من إعداداته وميزاته ودعمه للخصوصية، والموثوقية التي يقدمها، والسرعة والأمان. بالإضافة لأنه أول تطبيق عربي مجاني. كما صُنّف كأفضل واتساب في العالم نظرًا لشعبيته عربيًا وعالميًا، وعدد التحميلات الكبير له من Google أو تلغرام أو موقع “ميديا فاير”.

أشهر نسخة من واتساب ابن الحاج هي ABWhatsApp Gold 2022. والتي تتمتع بشكلٍ جذابٍ وسرعةٍ فائقة، بالإضافة لزيادة الطلب عليه على منصة Google. حيث يسمح لك بتحديث نسختك دون الحاجة إلى تثبيت نسخة واتساب ابن الحاج 2022.

أهم ميزات موقع ابن الحاج abn alhaj

  1. إمكانية الرد التلقائي ضمن واتساب ابن الحاج: قد تتوفر هذه الميزة في نسخ واتساب أخرى إلا أنها ستفتقر إلى ميزات واتساب ابن الحاج الذي لا يقارن بأي نسخة أخرى.
  2. جدولة الرسائل لجهات الاتصال بشكلٍ منفردٍ أو للمجموعات: وهي ميزةٌ هامةٌ للمعاملات التجارية.
  3. تغيير الأوضاع بين الليلي والنهاري والوضع التلقائي للجهاز: إذ إن الوضع النهاري ولونه الأبيض هو ما يسبب أرقك في الليل لأنه وبسبب اللون الأبيض يعتقد دماغك أن الوقت لا يزال نهارًا. لذلك ستحتاج لتنشيط الوضع الليلي حتى لا ترهق عينيك.
  4. إمكانية الإدراج إلى القرآن الكريم والبحوث الإسلامية: إن لم تحفظ القرآن الكريم فأقله استمع إليه. وهذا ما يميز نسخ واتساب ابن الحاج.
  5. وجود الكثير والكثير من الخلفيات والثيمات الجميلة والمميزة من موقع ابن الحاج: من المهم جدًا أن ترى شيئًا جميلًا وهذا ما يقدمه واتساب ابن الحاج، العديد من الخلفيات الرائعة المصممة باحترافية، ويوفر ثيمات جميلة ومتنوعة، بالإضافة للكثير من الخدمات الجديدة.

الأسئلة المتكررة في واتساب ابن الحاج abn alhaj

  1. مشكلة تحميل أو تعذّر تشغيل الوسائط والحالات: وخاصةً للأشخاص الذين يملكون أنظمة أندرويد 10 وأندرويد 11، فما الحل؟ ما عليك سوى الدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الحماية، ومن بعدها تثبيت التطبيقات الغير معروفة ثم اختر واتساب وشغّل سماح. بعد ذلك أعد تشغيل واتساب ابن الحاج وادخل إلى الخصائص والإضافات ثم الثيمات، وهنا اضغط إعادة الضبط. وكذلك الأمر عند مواجهة مشكلة عدم استعادة النسخ الاحتياطي للدردشاتِ، وذلك بالنسبة لجميع الأجهزة. بالنسبة لأجهزة Samsung وHuawei من ضبط الهاتف اختر الحماية والمقاييس الحيوية، ثم تثبيت التطبيقات الغير معروفة. اختر واتساب واضغط سماح. أما بالنسبة لأجهزة xiaomi فمن ضبط الهاتف ثم كلمات المرور والحماية، الخصوصية، أذونات خاصة للتطبيقات، ومن ثم تثبيت تطبيقات غير معروفة، واتساب، ثم سماح.
  2. عدم إرسال الرسائل بل استقبالها فقط. من تطبيق واتساب ادخل إلى الإضافات والخصائص ثم الخصوصية. قم بإظهار جميع الخيارات التي أخفيتها سابقًا، وبعد حل المشكلة أعد إخفاءها.
  3. وبالنسبة لمشكلة ظهور أرقام بجانب الأسماء أو حتى بدل الأسماء، لحلها ما عليك سوى الدخول إلى جهات اتصالك من الهاتف وعمل نسخةٍ احتياطية. ثانيًا، احذف جميع جهات اتصالك. ثالثًا، ادخل إلى تطبيق واتساب وابدأ بمحاثة جديدة مع أي رقم من جهات اتصالك، ستلاحظ اختفاء جميع الأسماء. رابعًا وأخيرًا، عد إلى جهات الاتصال في الهاتف ثم قم باستعادة النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة بك.
  4. كيفية حل مشكلة التطبيق غير مثبت، بدايةً تأكد من وجودِ مساحةٍ كافيةٍ على جهازك. ثم تأكد من أنك قمت بتثبيته بالشكل الصحيح. وهنا ينصح بتحميل تطبيق ADM ومن ثم تحميل واتساب من خلاله.
  5. ظهور تنبيه تطبيق ضار أو وجود فيروسات، بطبيعة الحال هذا ما يقوم الجهاز بالتعريف عنه عند تثبيت النسخ المعدلة، ما عليك إلا ضغط تجاهل لهذه التنبيهات.
  6. في بعض الحالات وعند تغيير خلفية شاشة الدردشة ينهار الواتساب في بعض الأجهزة. الحل ببساطة: من الإعدادات اختر دردشات ثم تغيير خلفية الدردشة. وبهذه الطريقة ستتغير معك الخلفية بكل سهولة ومن دون أية مشاكل.

تطبيق بيكسلاب برو Pixellab pro

وهو تطبيقٌ لتصميم الصور والأسماء والزخرفات مع أجود وأفضل الأشكال والحجوم المناسبة لاختياراتك واهتماماتك الشخصية. ويشمل تصميم الشعارات للشركات والمحال التجارية والمتاجر الشخصية، بأشكالٍ خرافية لا منازع لها. فما هي مميزات تطبيق بيكسلاب 2022؟.

  1. له شكلٌ جذابٌ وسريع.
  2. يحوي ميزة إزالة الخلفية لأي صورة.
  3. تكبير حجم الخط وتغيير ميزته حسب اختيارك.
  4. إمكانية إضافة الأشكال إلى الصور.
  5. ميزة الرسم على الصور.
  6. إضافة الملصقات والظل إلى تصميماتك.
  7. ميزة الخط المحيطي لخط العمل حول الكلمات المراد كتابتها.
  8. إمكانية خلع وارتداء الملابس من أي صورة تريدها واقتطاع الألوان وبخاصة النادرة.
  9. يسمح بجعل تصميماتك ثلاثية الأبعاد 3D.

بالإضافة إلى العديد من الخصائص كإمكانية تنزيل كافة الخطوط والأشكال، وتفعيل إمكانية الكتابة اليدوية، تفعيل الوضع الليلي، تغيير أيقونات التطبيق والخلفيات ….. إلخ.

باختصار، فإن موقع المطور ابن الحاج يعتبر من أهم المواقع الخاصة بتحميل واتساب لاحتوائه على كافة النسخ العادية منها والمميزة. بالإضافة إلى أنه ذو موثوقية عالية ويدعم الخصوصية والسرعة والأمان في آنٍ معًا، وذلك غير ميزاته الكثيرة والعديدة.

عن الكاتب

اترك تعليقاً

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية