سعر ومواصفات اوبو رينو 4

سعر ومواصفات اوبو رينو 4

سعر ومواصفات اوبو رينو 4، حيث أن شركة اوبو تقدم عضو جديد ينضم إلى سلسلة رينو بعد أن نافست الفئة المتوسطة، لتزيح الستار عن اوبو رينو 4 مع مميزات قوية سواء على صعيد المعالج أو دقة الكاميرا الأمامية التي تهملها العديد من الهواتف الأخرى. بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية وغيرها من المميزات.

مواصفات ابو رينو 4

الحجم

الأبعاد: 160.3 × 73.9 × 7.7 ملم. أما الوزن فهو 165 جرام (5.82 أونصة).  يتمتع أيضا بزجاج أمامي، وإطار بلاستيكي، وظهر بلاستيكي. كما أنه مزود شريحة SIM مزدوجة (بطاقة نانو، وضع استعداد مزدوج).

الشاشة

شاشة موبايل اوبو رينو 4 من نوع اوليد، 430 شمعة. تبلغ مساحتها 6.4 بوصة، كما أن نسبة الشاشة إلى الجسم تبلغ 83.5%. بينما الدقة فهي 1080 × 2400 بكسل. علاوة على ذلك فهي كبيرة الحجم بأبعاد 20:9 (حوالي 411 بكسل لكل بوصة).

كاميرا اوبو رينو 4

الكاميرا الرئيسية رباعية، حيث أن الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة f / 1.7 مم (عريضة)، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة 2.2 f/ رجة (فائقة الاتساع) فهي تستخدم للتصوير الواسع. بينما الكاميرا الثالثة والرابعة تشتركان بدقة ٢ ميجا بكسل، حيث أنا الثالثة للماكرو، والرابعة للعمق.
المميزات: فلاش LED ،HDR، وبانوراما، أما الفيديو4K @ 30fp  1080p @ 30 / 60fps ، gyro-EIS.

كاميرا سيلفي أحادية فهي بدقة 32 ميجا بكسل، ومزودة بفتحة عدسة f / 2.4 (عريضة).

ميزات هذه الكاميرا HDR ،الفيديو 1080p@30fps.

"كاميرا

الذاكرة

يوجد فتحة مخصصة لبطاقة الذاكرة. يتمتع هذا الجهاز بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، كما يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت UFS 2.1، وذلك لمنح السرعة اللازمة لتشغيل التطبيقات.

البطارية

هي من نوع Li-Po 4015 مللي أمبير، وهي غير قابلة للإزالة، كما أنها تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط، أي 50% في 20 دقيقة.

البطارية
البطارية

المعالج ونظام التشغيل لدى اوبو رينو 4

يأتي هذا الهاتف مع أحدث نظام تشغيل اندرويد 10 الذي يقدم أداءا رائعا دون أي تأخير، ويقدم برنامجا حديثا أيضا. أما المعالج فهو من نوع  Snapdragon 720G كما أنه ثماني النواة، كما أنه يوفر وحدة معالجة مركزية قوية ثمانية النواة. بينما معالج الرسومات فهو من نوع قدم Adreno 618.

البصمة

البصمة الخاصة باوبو رينو 4 مدمجة ومتواجد في أسفل الشاشة الأمامية، كما أنها سريعة للغاية.

وسائل الاتصال

يدعم الواي فاي بالإضافة إلى دعمه ل Direct ،Wi-Fi
كما أن هذا الجهاز يدعم شبكات 2G، 3G، 4G. إضافة لذلك فهو يدعم وسائل الاتصال من بلوتوث وراديو و Hotspot لكنه لا يدعم خاصية NFC. علاوة على ذلك فهو يدعم خاصية تحديد الموقع الجغرافي.

الألوان

يتوفر هذا الجهاز باللون الأسود والأزرق فقط.

عيوب اوبو رينو 4

من أهم عيوبه أنه لا يوفر مقاومة للماء والغبار، كما أنه لا يحتوي على مستشعر درجة الحرارة، أو مقياس الضغط الجوي، أيضا يأتي بوزن ثقيل قليلا يبلغ 165 غرام، ويتوفر بلونين فقط. لا يحتوي على NFC لنقل البيانات، ولا يوفر الأشعة تحت الحمراء. أيضا لا يحتوي على شحن لاسلكي، عدا عن أنه يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة، لذلك لا يمكنك إزالة بطارية الهاتف في حالة انخفاض الأداء.

سعر اوبو رينو 4 في مصر

يبلغ سعر هذا الموبايل في مصر حوالي 6751 جنيه مصري.

سعر اوبو رينو 4 في السعودية

يتراوح السعر بين 1272 و 1564 ريال سعودي.

لاتزال شركة اوبو تبهرنا باستمرار بإنتاجاتها المنافسة بالأسواق من حيث الجودة والسعر أيضا. فهي شركة صينية للإلكترونيات الاستهلاكية، والاتصالات المتنقلة يقع مقرها في الصين، وتشتهر بهواتفها الذكية، ومشغلات بلو راي، وغيرها من الأجهزة الالكترونية.

المصدر

-1-

-2-

 

عن الكاتب

اترك تعليقاً

Scroll to Top
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية